page hit counter
مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 26
مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 26

مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 26 القنوات الناقلة ومواعيد العرض

مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 26 ، يعرض يوميا في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت بغداد ، حلقات مسلسل الهيبة الحصاد الجزء الثالث والذي يقدم مفاجآت كثيرة للمشاهدين ، وأحداث لن يتوقعها أحد سوف تحدد مصير جبل شيخ الجبل الذي ترك الهيبة وانتقل الي العيش في المدينة.

وهناك يتعرف على الإعلامية نور رحمة حيث تحدث بينهما علاقة إشكالية تتوالي بمواقف درامية كثيرة منها الرومانسية والدرامية والتشويقية لتلتقي بالصراع العشائري وتصبح جزءاً منه.

مسلسل الهيبة الحصاد بطولة كلآ من تيم حسن وسيرين عبد النور مع العديد من أهم النجوم العرب مثل منى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي والعديد من نجوم الفن، المسلسل من إخراج سامر البرقاوي وتأليف باسم سلكا.

وتدور احداث ذلك المسلسل حول “علياء” التي تعيش في كندا مع زوجها وابنها ، وبعد وفاة زوجها قررت العودة إلى لبنان لتقوم بدفن زوجها، وبالفعل ترجع علياء مع صديق زوجها لتقوم بدفنه في منطقة “الهيبة” على الحدود اللبانية السورية ، وهناك تواجه علياء المشاكل وتبدأ الأحداث.

يخطف “ثروت” “نور رحمة” ويمنعها من السفر خارج البلاد هروبآ من بطشه ، ثم يخبر الذراع الأيمن لـ”ثروت” “جبل”، بمكان نور ويهدد “جبل”، “ثروت” بمقتل قرينته في حالة حدوث مكروه لـ”نور رحمة” ولا يستجيب ثروت للتهديد.

اترك تعليقاً