page hit counter

نتيجة الثانوية العامة 2023

أكمل الطلاب جميع المواد الدراسية المقررة لهذا العام وينتظرون النتائج النهائية ، بالإضافة إلى تحديثات بشأن تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 ، وجمع الدرجات ومراقبتها ، ومراجعة أوراق الطلاب التي تم اجتيازها وفشلها ، وتطبيق القواعد الرحيمة وفقًا للنهج الموضعي بمجرد تقديمها لرئيس الوزراء ، حيث انتظار درجات الثانوية العامة في مصر أمر صعب ومرهق للطلاب وأولياء الأمور حيث أن الشهادة ضرورية لمستقبل الطلاب وتحدد مرحلة تعليمهم الجامعي التي يطمحون إلى دخولها .
من خلال موقعنا فاصل نيوز نعرض كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج والإعلانات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم المصرية لهذه الشهادة الهامة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم وفيسبوك ، موعد صدور نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 ، كاشفاً أنه من المقرر نشر نتيجة الثانوية العامة 2023 في أغسطس المقبل ، وأكد أن عملية التصحيح لامتحانات الثانوية العامة قد بدأت .

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

الخطوة الأولى: الدخول هنـــــــا على رابط بوابة موقع وزارة التربية والتعليم، أو الدخول هنا على رابط مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، أو على الصفحة الرسمية للوزارة من خلال هذا الرابط.

الخطوة الثانية: الضغط على «نتيجة الثانوية العامة» وثم تحديد الشعبة أو علمي علوم أو علمي رياضة، أو الأدبي..

الخطوة الثالث: تسجيل رقم جلوس طالب أو طالبة في الثانوية العامة 2023

الخطوة الرابع: الضغط النتيجة الثانوية العامة لتظهر المواد بالنسبة المئوية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com