القضاء ينصف خالد مرتجي في قضية السب العلني ضد أسامة خليل

في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، كشف المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن كسبه دعوى قضائية ضد الصحفي أسامة خليل. وجاء الحكم من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بإدانة الأخير بتهمة السب العلني وإساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي، مع فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه نتيجة ما نشره بحق مرتجي.

وأشار أمين صندوق الأهلي إلى البدء في ملاحقة تلك المخالفات مهنياً عبر الجهات المختصة، واستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بالحساب الإلكتروني المستخدم. كما وجّه مرتجي رسالة أكد فيها أن حرية الرأي مكفولة للجميع، لكنها تقف عند حدود احترام الأشخاص وعدم التجاوز في حق كرامتهم، معتبراً القضاء الحارس الأمين لصون الحقوق.

عن marwa

صحفية متخصصة فى تغطية الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وأسعى دائماً لتقديم محتوى مهني يقربكم من الاحداث فور حدوثها