الرئيسية / اخبار الفن / دموع سمية الخشاب في برنامج “شيخ الحارة وتقول “خدوا بالكم من أحمد سعد”
دموع سمية الخشاب في برنامج "شيخ الحارة وتقول "خدوا بالكم من أحمد سعد"

دموع سمية الخشاب في برنامج “شيخ الحارة وتقول “خدوا بالكم من أحمد سعد”

برنامج “شيخ الحارة” والذي يعرض في القناة الفضائية “القاهرة والناس” والذي  استضافه الفنانة سمية الخشاب يوم الخميس مساءاً:  وقد علقت إثناء الحلقة على طليقها المطرب “أحمد سعد” قائلة: “ايه ده طالعي في أول الحلقة وآخرها”.

 

وإضافة الفنانة “سمية الخشاب” في الجزء الثاني من حلقة “شيخ البلد” مع الإعلامية المتألقة “بسمة وهبه”  قائله: ” للفنان احمد انت الا جبته لنفسك، وهيخليني أطلع أوراق ومستندات وكلام مكنتش أحب اقوله”.

 

واستكملت “سمية الخشاب” احمد ماشي وراء كلام إلا حوليه، وأنه عمره ما شال فلوس ولا أي خير إلا لما عرفني، وهو بيقول تفاهات وخلاص، شكرا يا أحمد”.

 

وعن سؤالها عن أنها هل يمكن الرجوع للمطرب “أحمد سعد” ردت قائله: “أنها لا تفكر أبدا في الرجوع مرة أخري، كما قالت أنا سمحت في دمي وهو مش قدر هذا… وكنت أتعامل معه كأنه ابني، ولكن خلاص هو مبقتش فرقه معه الحب من الناس الا بتشتغله”.

 

وفي نهاية الحوار بكت الفنانة “سمية الخشاب قائلة: “أيه قمة القسوة الا في قلبك؟ هو في إنسان بيعمل كده؟ أنا إثناء دخولى غرفة العلمليات بين الحياة والموت قولت للجميع، خدوا بالكم على أحمد، كما أضافت له معلقة أنا أمي بتقول ليه “حسبي الله ونعم الوكيل”.