الرئيسية / اخبار مصر / اعترافات قاتل كاهن الكنيسة في شبرا الخيمة
اعترافات قاتل كاهن الكنيسة في شبرا الخيمة

اعترافات قاتل كاهن الكنيسة في شبرا الخيمة

 

ووفقًا لبيان صادر عن مديرية أمن القليوبية، فقد تم إبلاغ قسم الشرطة الثاني في شبرا ا الخيمة، المسؤول عن حماية كنيسة ماري مرقس في منطقة الوحدة العربية، أنه تم العثور على أحد الأشخاص في الكنيسة وهو متوفى.

 

قد تم الذهاب على الفور رئيس مباحث القليوبية العميد/ يحيي راضي، وبعد أن تم الفحص مكان الوقعة قد أوضح أن المتوفى هو (خادم الكنيسة) كمال وعمرها 54 عاماً، والذي يقيم في منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة التابعة لقسم أول، وقد تم إطلاق النار عليه بالعديد من الطلاقات من خلال طبنجة، وقد تم إطلاق النار على رأسه وقد توفي على الفور.

 

بسبب الاختلافات بينهما، وتم منح الضحية والمدعى عليه المال قبل أن يتوصلا إلى اتفاق لمساعدته على الزواج لانجلائهما، ولم يفعل ذلك منذ يومين وقد أعطاه سوى مبلغ 1000 جنيه.

 

وعندما رجع المتهم مرة أخرى للجاني ليطالبه بباقي المبلغ، قد قامت مشادة بينهم بالكلام وبعد ذلك قام المتهم بإطلاق النار على المجني والذي تسببت بوفاته وفارق الحياة.

 

وبعد ذلك قام المتهم بالذهاب إلى القسم التابع له لتسليم نفسه، وقد اعترف بكل ما جري بينه وبين المتهم، وعدم القيام بمساعدته بالمال وبعدها قد قرر المتهم قتله.

 

وقد قام المتهم بشراء السلاح من شخص غير معروف وقد إخفاءه بالكنيسة في خزينة الأمتعة في الدور الخامس، واليوم قد قرر بأن يقوم بقتل المجني عليه، وعلى الفور تم نقل المجني عليه إلى المشرحة وحبس المتهم حتى تقوم النيابة بالتصرف معه.