الرئيسية / اخبار مصر / أريد المساعدة … بعد النفقة على زوجي لمدة 17 عاماً يدخل علي بعروسته الجديدة
أريد المساعدة ... بعد النفقة على زوجي لمدة 17 عاماً يدخل علي بعروسته الجديدة

أريد المساعدة … بعد النفقة على زوجي لمدة 17 عاماً يدخل علي بعروسته الجديدة

تقدمت اليوم السيدة/ نعمة مدحت، إلى محكمة الأسرة في إمبابة بدعوة طلاق، بسبب الضرر التي وقع عليها من زوجها والتي هي تتحمل مسئولية المنزل والإنفاق عليه وعلى أولادها من مشروع خاص بها.

 

وقد قالت السيدة/ نعمة مدحت، أن زوجها قد سرقها وتزوج بهذه الأموال، وقد أكدت على إجبار زوجها بالإنفاق على الزوجة الجديدة أيضاً أو سوف يشوها بماء النار.

 

وإضافة السيدة/ نعمة أنها قد تحملت مسئولية الأنفاق على زوجها وأبنائها لمدة 17 عاماً تحت التهديد والترهيب والتعذيب بالضرب، وكانت ترفض أن تتركه من أجل الأبناء وتربيتهم في أسرة متكاملة من أب وأم.

 

وقد أوضحت أنها كانت تعطي لهذا الزوج مرتب شهري حتى تحافظ على صورته أمام أبنائها والعاملين بالمشروع لديها، بالرغم من أنه لا يعمل معها ولا يساعدها في الأنفاق على المشروع ولا المنزل، وقد أكدت أن يومها كل ما بين النوم والقهوة.

 

وقد أكدت الزوجة/ نعمة، أنها اكتشفت خيانة زوجها عدة مرات، وعندما كنت أوجه كان يعايرني بالإصابة التي أنها به رغم أننا أقارب، وفي يوم يدخل علي بزوجة جديدة بعد مرور 17 عاماً من الإهانة والضرب، وعندما رفضت الوضع طردني أنا وأطفالي من منزلي وسرق أموالي وهددني بتشويهي بماء النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *