page hit counter

☆ ♏ ø7â_â ♏ p ☆ اكتب بقوقل portal do zacarias mangue 973

☆ ♏ ø7â_â ♏ p ☆ اكتب بقوقل portal do zacarias mangue 973

“Portal do Zacarias Mangue” هو اسم فيديو مخيف تم نشره على TikTok في عام 2023. يصور الفيديو رجلًا يدخل إلى مستنقع مظلم ويتعرض لهجوم من قبل وحش غامض. الفيديو مثير للقلق للغاية وقد تسبب في صدمة العديد من المشاهدين.

يبدأ الفيديو برجل يمشي في مستنقع مظلم. يبدو أنه خائف قليلاً، لكنه يواصل المشي. فجأة، يرى ضوءًا خافتًا في المسافة. يشعر بالفضول، ويذهب إلى الضوء.

عندما يصل إلى الضوء، يجد بوابة صغيرة. ينظر من خلال البوابة، ويرى عالمًا غريبًا ومظلمًا. يشعر الرجل برغبة قوية في دخول البوابة، ويفعل ذلك.

مجرد دخوله البوابة، يجد نفسه في عالم مظلم ومليء بالوحوش. الوحوش قبيحة ومخيفة، وتهاجم الرجل على الفور. يقاتل الرجل الوحوش، لكنه يتعرض للضرب المبرح.

في النهاية، يموت الرجل على يد الوحوش. ينتهي الفيديو برجل ميت ملقى على الأرض، بينما تستمر الوحوش في الصراخ حوله.

تم نشر الفيديو الأصلي على TikTok بواسطة مستخدم يُعرف باسم “Ingred”. سرعان ما انتشر الفيديو على TikTok وأصبح فيروسيًا. لقد تم مشاهدة الفيديو أكثر من 20 مليون مرة، وقد حصد أكثر من 3 ملايين إعجاب.

لقد تسبب الفيديو في صدمة العديد من المشاهدين. لقد وجد الكثير من الناس الفيديو مخيفًا للغاية وغير مريح. لقد أدى الفيديو أيضًا إلى العديد من النكات والميمات على الإنترنت.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول الفيديو:

* تم تصوير الفيديو في مكان حقيقي في مدينة برازيلية تُعرف باسم “ساو باولو”.
* يُعتقد أن الوحش الذي يظهر في الفيديو هو مخلوق أسطوري يُعرف باسم “المسخ”.
* تم إنشاء الفيديو بواسطة فنان برازيلي يُعرف باسم “Lorin”.

إذا كنت تبحث عن شيء مخيف لمشاهدته، فقد يكون “Portal do Zacarias Mangue” مناسبًا لك. ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بأن الفيديو قد يكون مزعجًا للغاية بالنسبة لبعض المشاهدين.