موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني على mbc 2021

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثانى الحلقة 1 الاولى على قناة ام بي سي ، أعلنت مصادر فنية قصة المسلسل وموعده ، مسلسل عندما يكتمل القمر في النصف الثاني من عام 2021 ، وقناة مخصصة لجميع الحلقات المباشرة من منتصف يناير المقبل.

وقالت مصادر فنية ، إن موعد بث المسلسل هو الحلقة الأولى في نهاية الموسم الثاني ، والتي ستنطلق على منصة (Watch Net VIP) وقناة MBC (mbc 1) في 16 يناير المقبل.

أطلق تطبيق شاهد سلسلة من الأنشطة الترويجية بعد انتهاء برنامج سعودي مون عبر منصتي يوتيوب وتويتر ؛ في إطار الترويج للبرنامج ، ومن المقرر أن يبدأ البث للمشتركين على المنصة نهاية الأسبوع.

وقال المصدر إن الجميع يبحث عن الشخص المدفون ، ويعتقدون أنه لا يمكنهم الاتصال به إلا من خلال جمال الذي نجح في إقامة علاقة معه ، لكنه يأمل أن يعيش حياة طبيعية بعيدًا عنهم الآن.

وبحسب التقارير ، فإن أبطال الموسم الثاني من مسلسل “بدر كامل” هم ريم عبدالله، فيصل العمري، إيمان الغربي، خالد صقر، محمد الطويان ، والعديد من الوجوه الجديدة.

الجزء الأول يتكون من 25 حلقة ، مدة كل منها 40 دقيقة ، وعندما تم بثه على قناة MBC 1 في 1 أبريل من العام الماضي ، حقق نجاحًا كبيرًا وحصل على تقييمات عالية.