استعلام نتائج قياس برقم الهوية الوطنية “القدرات العامة” عبر موقع Qiyas Results المباشر 1442

نقدم رابط دخول موقع المركز الوطني للقياس الإلكتروني، بحيث يمكن الاستعلام عن نتائج القياس برقم الهوية الوطنية فقط من خلال موقع قياس الخدمة الإلكترونية ، ثم بعد الانتهاء من الاختبار المحدد لكل جزء ، اجتياز الاستخدام المدني بعد اكتمال اختبار القياس المحدد يقيس رقم التسجيل تسجيل الدخول ويقلل أو يزيل معدل الخطأ بشكل كامل باستخدام مصحح آلي دون تدخل بشري ، ثم يقوم بتحليل النتائج ومراجعة معلومات المختبرين قبل الإعلان عنها ، ثم إجراؤها في مقر المركز الوطني للقياس بالرياض العاصمة. التصحيح والمراجعة.

قام المركز بإعداد وتنفيذ العديد من الاختبارات والمقاييس في العديد من المجالات ، وتتمثل هذه المجالات في الآتي (اختبارات تعليمية، اختبارات لغوية، اختبارات مهنية، اختبارات دولية، مقاييس مجتمعية).

بدخوله الموقع الرسمي للمركز للاستعلام عن نتائج القياس برقم الهوية الوطنية ، أعلن مركز القياس أنه أعلن عن نتائج اختبار الكمبيوتر ، على الأقل يومي عمل و 14 يومًا كحد أقصى من انتهاء اختبار القياس بالحاسوب. يتم الحصول على نتائج الاختبار الورقي في الغالب بعد 30 يومًا من الانتهاء من الاختبار ، بينما يتم نشر نتائج القياس مباشرة على موقع المركز qiyas.sa ، وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم جدولًا زمنيًا لتحديث الراغبين في المعرفة. الجدول الزمني لبيانات طاقم التعليم وحركة المرور. المدرجة في المنشور ، ومن خلال موقع إيجيبشان ستار ، نقدم رابط موقع المركز الوطني للقياس لللاستعلام عن درجات قياس 1442.