فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن يثير الجدل في الأردن

فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن يثير الجدل في الأردن ، حيث يقول بعض الناس أن تسميات الخدمات الطبية أو فضائح الاندماج هي اتجاهات منشورة على منصات التواصل الاجتماعي. ظهر صباح اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 شاب وفتاة في مقطع فيديو تم تداوله خلال الساعات الماضية. أثارت العادات الاجتماعية المتناقضة للغاية مع كل منا نقاشات واسعة النطاق في وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية.

فيديو فضيحة الخدمات الطبية الفيوجن في الأردن كامل اضغط هنا

وبعد نشر الشريط على إحدى صفحات الإنترنت المحلية المعروفة ، تسبب في صدمة واستغراب المواطنين ، وطالب ناشطون الجهات المعنية بفرض أشد العقوبة على المتهم ، لمنع تكرار القضية ، ومنع حدوث سلوك غير أخلاقي لأنه غير أخلاقي على الإطلاق. لذلك قمنا مع الأسف بإصدار شريط الفيديو لأنه يخل بالآداب العامة.

فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن في الأردن

نشرت وسائل إعلام محلية وصفحات إخبارية مقطع الفيديو المذكور ، والذي بدا أنه تم التقاطه من خلال كاميرا الهاتف المحمول ، ووصفه الكثيرون بأنه غير أخلاقي ومتواضع.

واستنكر شارع الأردن ما حدث ، وعلق العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الحادث وسنعرض لكم بعض تصريحاتهم:

قال الناشط الأردني محمد الزعترة في تغريدة على تويتر: بعض الناس تصادف أن يكونوا رجالًا ، ويستغلون ضعف ومشاعر بعضهم البعض ، ليس فقط لأغراضهم الحقيرة. الاستفادة من هذه العلاقة ، وكذلك تسجيلها ونشرها على منصة التواصل مجانًا ، لم أنكر عيوب الطرفين ، لكن الإخفاء مسؤولية منع الجريمة.

وكتب حساب اسمه أبو الجود في منشور على منصة فيسبوك: لا تخبرني عن أفلام الجن ولانسر والقرع وجرش ولا حتى فضيحة رامي ولانا ولا الفتاة التي تابعت فقرة في الخطاب. إنه يدمج الخدمات الطبية ويدمج جميع المواد القذرة. شخص ما يقول من الفيديو