لحظة بلحظة .. نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي

نتابع معكم من خلال المقال التالي نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي ، حيث يستضيف النصر نادي ضمك في الجولة العاشرة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على استاد جامعة الملك سعود.

حتى الآن ، يعاني العالم كله لأنه فاز بنجاح في مباراة واحتل المركز الثاني بعد الأخير برصيد 7 نقاط فقط بأربع هزائم و 4 تعادلات.

تحسنت الأمور الأسبوع الماضي ، فبعد أن تغلب النصر على الملوك (رائد رائد) ووصل بنجاح إلى ربع نهائي كأس الملك بهدفين نظيفين ، أصبحت أعين الجميع تمر الآن. اهزم داماك لتصحيح مسار تطور التحالف.

لكن الضيف الأخير اشتهر بمواجهة شرسة مع الكبار ، ففي المباراة الأخيرة انتصر على الأهلي في المركز الثاني ب 4/3 ، لذا فالجميع ينتظر حفلة واعدة قوية طبعا ، سيؤثر هذا بشكل كبير على ترتيب الفريقين.

تم بث الانتصارات والضربات المباشرة على القناة الرياضية السعودية الثالثة (KSA Sports 3 HD) على استاد جامعة الملك سعود (مرسول بارك) بالرياض ، وكان الصوت هو المعلق السعودي فقط عبدالله الحربي.

وأفاد الرياضي السعودي أن المذيع فهد المساعد قاد الاستوديو التحليلي لمباراة ضمك والنصر ، والتي انطلقت الساعة 05:00 على القناة الثالثة ، وكان معه زميله فيصل الملوقي.