عروض كارفور 2021 خصومات على السلع الاستهلاكية في ليلة رأس السنة

تواصل كارفور تقديم الخصومات ، لأنه في مصر ، هايبر كارفور تقدم خصومات تصل إلى 70٪ على العديد من السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية في فروعها في محافظات الجمهورية.بمناسبة العام الجديد ، احتفل بنهاية العام وبداية العام الميلادي الجديد لأن كارفور حرص دائمًا على الفرع أدت المنتجات التي قدمتها المنظمة إلى استمرار نمو طلب المستهلكين عليها على مدار العام ، ولدى هايبر كارفور عدد كبير من الخصومات الحصرية.

خصم 50 جنيه على قسائم التسوق هايبر كارفور

يقدم Hyper Carrefour خصومات عند التسوق عبر الإنترنت ، فعند شراء فاتورة بقيمة 500 جنيه إسترليني ، تصل قيمة الخصم إلى 50 جنيهًا ، ويتم ذلك عن طريق إدخال رمز خاص بعد إتمام عملية الشراء على موقع Hyper Carrefour الرسمي المقدم من خلال محرك بحث Google أو التطبيق. الحجم الخاص (رمز الخصم HELLO50) ، يوفر لك الهايبر ماركت وظيفة استرداد المنتج ، وإذا وصل المنتج بدون المواصفات المذكورة في الموقع ، يمكنك أيضًا الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو عند وصول الطلب.

عروض هايبر كارفور على السلع الإستهلاكية

الآن هناك العديد من الخصومات والخصومات على المنتجات في فروع هايبر كارفور ، لأن السوبر ماركت تقدم خصومات على العديد من السلع والمستلزمات الاستهلاكية ، ومنها التنزيلات التالية: –

  • تم توفير سعر طقم أواني الطبخ من الإستانلس ستيل من زينوكس ، وتم رفع سعره من 1599 جنيه إلى 899 جنيه.
  • يمكن أن يتمتع دجاج كارفور كاملاً بخصم 27 جنيهًا ، ويصل سعر الخصم 39.95 جنيهًا.
  • الحد الأقصى للخصم لحليب نادك 27 ، وسعر الخصم على العبوات الأربع 52.45 جنيه.
  • يتم خصم 39 نوعًا من الفواكه (بما في ذلك الكيوي) لأن السعر المخفض هو 20.95 جنيهًا للكيلوغرام.