page hit counter

أخبار الفن.. حقيقة إصابة منى زكي بـ فيروس كورونا.. الموت يفجع عصام كاريكا.. ووفاة الملحن خالد عادل

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
أنتم فوق رأسنا.. عمرو سعد يوجه رسالة للأطباء.. فيديووجه الفنان عمرو سعد، رسالة للفرق الطبية والعاملين بالمستشفيات، الذين يبذلون جهدا كبيرا.
منى زكي تكشف حقيقة إصابتها بـ فيروس كورونانشرت الفنانة منى زكي، بيانًا من شركة إنتاج مسلسلها الجديد «تقاطع طرق» الذي أشيع أنه توقف تصويره بسبب إصابة مساعدتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، وترددت شائعات حول انتقال العدوى لعدد من أفراد المسلسل ومن بينها الفنانة، ما دفعها للرد بعد فترة صمت طويلة.
الموت يفجع عصام كاريكا بفيروس كوروناأعلن الفنان عصام كاريكا، عن وفاة عمة بسبب فيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كورونا المستجد.
هيفاء وهبي تظهر مع إليسا في أغنيتها الجديدة هنغني كمان وكمان.. فيديوطرحت الفنانة اللبنانية إليسا، مقطع فيديو قصيرًا من أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" المرتقب طرحها كاملة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد فترة من الترويج لها.
وفاة الملحن خالد عادل بعد تدهور حالته الصحيةأعلن الملحن محمود الخيامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة الملحن خالد عادل مساء اليوم السبت، بعد تدهور حالته الصحية.
بعد تدهور حالتها.. وفاة فنانة عالمية شهيرة بـ فيروس كوروناتوفيت الممثلة البريطانية هيلاري دوير، مساء أمس الجمعة 10 أبريل عن عمر يناهز الـ 74 عامًا بعد فترة من معاناتها من فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، وتدهور حالتها الصحية.

المصدر : صدي البلد