page hit counter

شاهد أول بوابات تعقيم إلكترونية مصنعة بأيدي مصرية

رصد " صدى البلد" بدء تشغيل أول بوابات تعقيم إليكترونية، مصنعة بأيادى مصرية فى مصنع الألمونيوم بنجع حمادى، حيث تم وضعها على البوابة الرئيسية لدخول العاملين للمصنع.

وقال المهندس محمود علي سالم، رئيس مجلس الإدارة، إن العمل فى صناعة بوابة التعقيم الالكترونية بدأ منذ أيام لتعقيم العاملين أثناء دخولهم وخروجهم من المصنع، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الشركة للحفاظ على سلامة العاملين بها ضد فيروس كورونا المستجد.

و أضاف سالم، بأن البوابات تم تصنيعها بأيادي العاملين فى المصنع ومن المكونات التى يتم انتاجها بالمصنع، وتضم البوابة بداخلها 3 وحدات، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من العاملين خلال عملية الدخول للمصنع ولعدم إحداث حالة من التكدس أو الازدحام أثناء الدخول عبر البوابات.

وأوضح سالم، بأن البوابة خضعت لعدة تجارب، قبل بدء تشغيلها ووضعها بمداخل المصنع بشكل عملى، لافتًا إلى أن البوابات سوف يمر من خلالها 5 آلاف و 300 عامل، موزعين على 4 ورديات على مدار اليوم.

يذكر أن قسم الإنشاءات يعمل على قدم وساق لانتاج أكبر عدد من البوابات لوضعها على جميع مداخل المصنع والمستشفى، لضمان سلامة جميع العاملين بمجمع الألمونيوم.

توزيع 15 ألف كرتونة مواد غذائية على متضرري قنا من إجراءات مواجهة كورونا

لمواجهة البناء المخالف.. إجراءات حازمة بقنا.. وقف التراخيص 6 أشهر.. وإزالة التعديات فورًا وإحالة مرتكبيها للنيابة العسكرية..صور

المصدر : صدي البلد