page hit counter

محافظ الدقهلية ينعي ضحايا فيروس كورونا.. ويؤكد: ما شهدته قرية البهو سلوك فردي

نعي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية جميع ضحايا الاصابة بفيروس كورونا وقال "بالانابة عن الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعن شعب الدقهلية اتوجه بخالص العزاء لاسرهم وذويهم داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يحفظ بلدنا من كل مكروه وسوء وأن يمتع أهل الدقهلية ومصر بموفور الصحة.
وأكد مختار أن الدقهلية تضرب أروع الأمثلة في الالتزام والتعاون والتآخي والتماسك والتسامح خاصة خلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد في ظل مواجهة فيروس كورونا مشيرا إلى أن اي أحداث او سلوك فردي من بعض الأهالي في قرية البهو إنما هو سلوك فردي خارج عن المألوف ولا يعبر عن جموع شعب الدقهلية العريق وناتج عن سوء فهم لاجراءات الحماية والوقاية.
وأكد محافظ الدقهلية أن الأطباء هم الجيش الابيض لمصر وخط الدفاع الأول لحمايتنا من الأمراض والاوبئة والذين يضحون بارواحهم لرعايتنا الصحية ويستحقون منا كل التكريم والتقدير .
وقال محافظ الدقهلية إنني أناشد جميع المواطنين أبناء الدقهلية الكرام والشرفاء الاستمرار في التزامهم المعهود واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية والحماية من الأمراض وعلينا جميعا استمرار التعاون خلال هذه المرحلة لرعاية المصابين والمرضى وإكرام الموتى الذين فارقونا.

المصدر : صدي البلد