page hit counter

حسني شتا يوجه رسالة لـ نادية الجندي بعد انتهاء سكر زيادة

حرص الفنان حسنى شتا على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بصور جديدة له من كواليس تصوير مسلسله في رمضان 2020.
وظهر حسنى شتا برفقة الفنانة القديرة نادية الجندى وعلق قائلًا "مع النجمه ناديه الجندي في سكر زيادة وبأذن الله المسلسل يعجبكم ❤️ ناديه الجندي يعني النشاط والحيوية والالتزام وطيبه القلب ..تجربه بالنسبالي جميله وممتعه ❤️"
وعلى جانب آخر، تستعد النجمة نانسي عجرم لتسجيل تتر مسلسل "سكر زيادة"، من بطولة النجمتين الكبيرتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، والأغنية من المقرر أن تحمل نفس اسم المسلسل، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، ويتم تسجيلها الأسبوع المقبل.
ومسلسل "سكر زيادة" تدور أحداثه في إطار كوميدي وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته نادية الجندى ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، وسليمان عيد.

View this post on Instagram

مع النجمه ناديه الجندي في سكر زيادة وبأذن الله المسلسل يعجبكم ❤️ ناديه الجندي يعني النشاط والحيوية والالتزام وطيبه القلب ..تجربه بالنسبالي جميله وممتعه ❤️

A post shared by Hosny Sheta_Officialحسني شتا. (@hosnysheta) on

المصدر : صدي البلد