page hit counter

كم مبنى حكوميًا طهرته الإسماعيلية ضد كورونا.. المحافظ يوضح

قال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إن عمليات التطهير والتعقيم بدأت بالمحافظة منذ انتشار فيروس كورونا وذلك وفق الخطة الإحترازية التى وضعتها رئاسة الوزراء فى إجتماع مجلس المحافظين الأسبوع الماضى والذى شدد فيه على كافة إجراءات الوقاية والتطهير ضد فيروس كورونا .
وكشف ، محافظ الإسماعيلية خلال لقاء خاص أذاعته فضائية اكسترا نيوز ، اليوم السبت ، عن تعقيم 80 % من إجمالى الشوارع والطرق بالمحافظة وما يقرب من 350 ألف مبنى حكومى ومنشأة خاصة .
وأشار محافظة الإسماعيلية ، إلى أن عمليات التطهير بالمحافظة تتم بالمناطق كثيفة الحركة ومنها مواقف السوبرجيت ، الميكروباصات سواء داخل المحافظة أو من خلال مراكزها المختلفة .
ولفت ، إلى أن عمليات التطهير والتعقيم تشمل أيضأ المراكز ، المنشآت الحكومية ، مكاتب البريد ، المعاشات ومراكز الشباب المختلفة بالمحافظة مرتين يوميأ سواء تابعة للمحافظة أو المديريات بالإضافة للشوارع والمدارس .
وتابع ، أن عمليات التطهير والتعقيم تتم وفقأ خطة يومية أو دورية حسب كثاقة المترددين عليها وذلك بمشاركة الجيش الثانى الميدانى ، هيئة قناة السويس ، الجمعيات الأهلية بالإضافة لمديريات التضامن الإجتماعى.

المصدر : صدي البلد