page hit counter

يشاهد الأفلام ويلعب السودوكو.. كيف يقضي رئيس وزراء بريطانيا أيامه في المستشفى؟

أكدت الحكومة البريطانية أن صحة رئيس الوزراء بوريس جونسون في تحسن مستمر، وذلك بعد خروجه من العناية المركزة، حيث يواصل رحلته العلاجية ضد فيروس كورونا.
نُقل جونسون صاحب الـ55 عاما إلى جناح بمستشفى سانت توماس بلندن، فيما يقول متحدث باسم رئيس الوزراء إنه يتطلع بشكل يومي على صحة خطيبته كاري سيموندز ويتلقى صورة ضوئية للحمل، حيث ينتظر جونسون مولوده الأول من خطيبته.
إضافة إلى ذلك، كان يمضي جونسون الوقت في مشاهدة الأفلام ولعب السودوكو، كما أوضحت الحكومة أن جونسون كان قادرا على المشي لمسافة قصيرة خلال فترات الراحة كجزء من العلاج.
وبحسب "نيويورك بوست" ، كان جونسون جيدا بما فيه الكفاية لمشاهدة 11 ساعة من سلسلة أفلام "لورد اوف ذا رينج".
وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن خطيبة جونسون ترسل له رسائل حب بشكل يومي، كما أنها تحثه على التعافي "من أجل طفلهما الذي لم يولد بعد".
وتوضح التقارير أن جونسون تلقى آلاف الرسائل من المهنئين، حيث وصلت صناديق إلى مكتبه الخارجي مليئة برسائل الدعم من ناس من مختلف الأعمار وجميع أنحاء البلاد.
وقول "صنداي تايمز" إن جونسون حالته تحسنت بما فيه الكفاية حيث كان يلعب "البازل" ويشاهدف الأفلام والمسلسلات الكوميدية البريطانية، كما تمكن من مشاهدة 3 أفلام من سلسلة "لورد اوف ذا رينج".
وفي وقت سابق قال ستانلي جونسون والد رئيس الوزراء البريطاني ان ابته لا يزال في مرحلة الخطر، مقدما الشكر لجميع البريطانيين على الدعم، لكنه طالب بتعلم الدرس من إصابة أبنه، موضحا أنه يحتاج وقتا للراحة قبل العودة للعمل.

المصدر : صدي البلد