page hit counter

حارس الهلال السوداني يكشف كيف يستغل لاعبو الفريق العزل المنزلي؟

كشف يونس الطيب حارس مرمى فريق الهلال السوداني، عن استمرار تدريباتهم المنفردة التحضيرية البدنية من اجل الحفاظ على الجاهزية البدنية وعدم زيادة الوزن.
وأشار عبر تصريحات إعلامية سودانية الى أن انتشار فيروس كورونا فى السودان وربنا العالم جعلت عناصر فريق الهلال تلتزم في مسألة التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق الاستفادة الفنية والبدنية.
وقال الطيب إنه على الصعيد الشخصي يولي مسألة التدريبات المنفردة اهتماما كبيرا نسبة لأن الرشاقة والوزن المثالي من أهم مقومات نجاح أي حارس مرمى.
وتحدث الطيب عن هدفهم الاساسي كلاعبين بعد وداع المسابقة الإفريقية وقال إن هدفهم الأبرز خلال هذا الموسم هو تحقيق بطولة الدوري الممتاز التي تشهد صراعا وتنافسا محتدما فيما بين الأندية موضحا أنه يتوقع عودة عجلة الدوري الممتاز للدوران من جديد.
من جانبه أبدى المعد البدني التونسي لفريق الهلال الدكتور معاذ هرازي إهتماما كبيرا بالنسبة لمسألة سير الإعداد الخاص بفريق الهلال على المستوى الفردي للاعبين حيث ظل هراوي متواصلا مع جميع اللاعبين عبر منصات التواصل الإجتماعي مخضعا اللاعبين لتدريبات محددة تراعي في المقام الاول عملية الحفاظ على الوزن وتقوية عضلات الصدر والبطن ومن ثم تمارين استطالة.

المصدر : صدي البلد