page hit counter

6 ملايين جنيه.. لجنة الحكام تجهز كشوفات المستحقات المتأخرة في الدوريات المحلية

تعكف لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة على تجهيز الكشوفات والأوراق الخاصة بـ المستحقات المتأخرة رفض أى الملاعب بمختلف الدرجات التى تتخطى حاجز الـ ٦ ملايين جنيه.
كانت اللجنة الرئيسية للحكام في اتحاد الكرة حصلت على وعود من اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بصرف ٦ ملايين جنيه بقية المستحقات المالية المتأخرة نظير إدارة منافسات بطولة الدورى الممتاز وبقية المسابقات المحلية.
ومن المقرر قيام لجنة الحكام فور جاهزية الكشوفات بتقديمها إلى اللجنة الخماسية تمهيدا لاعتماد الشيكات الخاصة ببقية مستحقات الحكام المتأخرة وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تضرر ٢٦٠٠ من الحكام جراء توقف النشاط الرياضي بسبب مواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.
وقال المصدر ذاته، إن ٢٦٠٠ حكم تضرروا جراء توقف النشاط الرياضي فى ظل اعتمادهم على كرة القدم كمصدر رزق لهم لمواجهة الأعباء الحياتية.
وأشار إلى أن حكام النخبة يصل أعدادهم إلى ٢٠٠ حكم ما بين ساحة ومساعدين لافتا إلى أن بقية الحكام من الدرجة الثانية والثالثة والذين يديرون مباريات للناشئين والقطاعات بدورى مراكز الشباب.
يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أعلنت مد تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية شهر أبريل الجاري لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.