page hit counter

مفاجأة.. نجم الهلال السعودي ينتقل لنادي إنتر ميلان

أشارت تقاير صحفية إيطالية عن قرب لاعب نادي الهلال السعودي سباسيتان جيوفينكو للانتقال لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الفترة القادمة .
وكشفت إذاعة ميدياست الإيطالية أن لاعب الزعيم السعودي قد اقترب من الانتقال لإنتر ميلان بسبب نادي مانشيستر يونايتد ولاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز.
وأكد التقرير على عودة اللاعب التشيلي إلى ناديه السابق بسبب المغالاة في الطلبات المادية التي سوف تفرضها إدارة الشياطين الحمر لتجديد إعارة لاعبها وهو لن تقدر عليه إدارة إنتر ميلان في ظل الظروف الحالية و الأزمة المالية بسبب توقف النشاط العالمي بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وتعول إدارة إنتر أن جيوفينكو سوف يتقاضى مبلغ مالي أقل من سانشيز وأنه ما زال قادر على العطاء بعد ظهوره بمستوى رائع رفقة ناديه السعودي بالرغم من بلوغه من العمر 33 عاما.
وكان نادي بارما قد تواصل مع اللاعب للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ولكن تم تعليق المفاوضات بسبب فيروس كورونا قبل دخول إنتر على خط المفاوضات مع اللاعب الذي تربطه علاقة قوية مع أنطونيو كونتي مدرب الفريق والذي قد يسهل عملية انضمام اللاعب للفريق.
يذكر أن جيوفينكو الملقب بالنملة الذرية قد أنتقل شتاء عام 2019 إلى نادي الهلال قادما من نادي تورنتو الكندي وحقق رفقة الموج الأزرق بطولة دوري أبطال آسيا بعد غياب عن التتويج لمدة تقارب عقدين من الزمن.