page hit counter

بسبب كورونا.. حساسين يطالب بإحالة المحرضين ضد الدولة للمحاكمات العسكرية

وجه الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى التحية للمجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس على قراره بحجب 4 حسابات على مواقع السوشيال ميديا لتحريضها على عدم تنفيذ قرارات حظر التجول.
وتساءل " حساسين " فى بيان له أصدره اليوم قائلا: لماذا لم تتخذ الدولة الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه الحسابات بإحالتهم الى المحاكمات العسكرية العاجلة خاصة وأن الحسابات الـ 4 تضم مليون و500 ألف متابع وتمتلكهما فتاتان بثتا فيديوهات تحرض المواطنين على عدم الامتثال لقرارات حظر التجول طبقا للبيان الصادر من المجلس الأعلى للإعلام.
كما تساءل الدكتور سعيد حساسين عن أسباب عدم نشر المجلس الأعلى للإعلام أسماء القائمين على هذه الحسابات على مواقع السوشيال ميديا في ظل هذه المرحلة التى تتضافر فيها جهود جميع اجهزة الدولة بداية بمؤسسة الرئاسة وجميع مؤسسات الدولة المصرية والشعب المصرى العظيم فى الحرب ضد فيروس كورونا المستجد.
وطالب بإعداد قائمة تتضمن جميع أسماء كل من يستغلون فيروس كورونا ضد الدولة ونشر هذه الاسماء فى جميع وسائل الإعلام وإحالة مرتكبيها الى المحاكمات العسكرية العاجلة وإعلان الأحكام الصادرة ضدهم حتى يكونوا عبرة لكل من يحاول الإساءة للدولة المصرية ونشر الفوضى والمساس بأمن واستقرار مصر.

المصدر : صدي البلد