page hit counter

كاميرا تحت الشاشة.. سامسونج ستطلق Galaxy S21 بهذه الميزة

كشفت تقارير تقنية عن تسريبات بشأن أيقونة سامسونج المنتظرGalaxy S21 إصدارها العام القادم بالرغم من مرور أيام على إطلاقها أحدث هواتفها Galaxy S20 بفئاته الثلاثة المختلفة، والذى سيأتى بميزة ثورية فى كاميرته الأمامية.
وبحسب "جي إس إم آرينا" التقني، سيأتى هاتف سامسونج Galaxy S21 بكاميرا تحت الشاشة مباشرةً، عند فتحها تموت بعض البيكسلات فى الشاشة وتظهر الكاميرا، وبعد غلقها تعود الشاشة كاملة تمامًا، وهى أمر سيكون ثوريًا تماما فى عالم شاشات وكاميرات الهواتف الذكية.
الأمر الذي يعني توفير شاشات كاملة بدون نوتش أو ثقب للكاميرا الأمامية، وأيضًا تطوير مستقبل كاميرات الهواتف الذكية تمامًا، بعدما بدأت أوبو وشاومي الصينيتان من قبل بنفس الفكرة فى هواتفهما الذكية.
Galaxy S21 rumored to launch with under-screen selfie  camera
وبالرغم من اقتراب الكشف عن هاتف Galaxy Note 20 رسميًا فى هذا العام، إلا أن التسريبات أكدت أنه لن يحتوي على هذه الميزة الجديدة، وستتكون كاميرته مثل المتواجدة فى سلسلة Galaxy S20.
وبالطبع سترفع هذه الميزة من سعر هاتف سامسونج Galaxy S21 مقارنةً بسعر شقيقه الأكبر Galaxy S20، الذى صدر بالفعل بسعر مرتفع نسبيًا، وانتقد العديد من محبي هواتف سامسونج العاملة بنظام أندرويد.

المصدر : صدي البلد