page hit counter

دعاء عريبي توفر 15 طن كلور لتطهير شوارع الغربية.. صور

بادرت دعاء عريبي إحدى القيادات الحزبية والسياسية بمحافظة الغربية، بتوفير 15 طن من الكلور المركز، يتم استخدامها في أعمال التطهير والتعقيم التي تقوم بها أجهزة المحافظة علي مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى للمنشآت الحكومية والمساجد والشوارع ومواقف السيارات وكافة أماكن تواجد المواطنين، وذلك فى إطار التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وتنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ود. أحمد عطا نائب المحافظ وبشأن اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة خطر فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19).
كما قامت عريبي، بتوفير ٥٠ بطانية و١٠٠ لتر كحول و١٥ كرتونة عصير و١٥ كرتونة مياه وعدد كبير من كراتين الجبن والعسل والمواد الغذائيه والمطهرات والكمامات، لتوزيعها على مستشفي العزل بكفر الزيات.
وقالت دعاء عريبي؛ إن توفير الـ 15 طن كلور، يأتي في إطار مساعدة الدولة والوقوف بجانبها لمواجهة فيروس كورونا؛ وأضافت أن الحكومة تعمل بكفاءة كبيرة على إدارة الأزمة ومواجهة كورونا وما اتخذته القيادة السياسية من إجراءات شديدة لحماية المصريين من الإصابة بالعدوى لقت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق لدى الشعب المصرى بما يؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى على علم وإدراك كاملين بما يريده الشعب ولا يتوانى لحظة واحدة فى اتخاذ مثل هذه القرارات الشعبية المهمة وفى التوقيتات المناسبة.
وناشدت عريبي المواطنين بمساعدة الدولة في مواجهة خطر فيروس كورونا، من خلال تقديم ما يلزم حتى نهاية الأزمة، مضيفة أن ذلك هو أقل ما يمكن تقديمة للدولة والوقوف بجانبها.
وأضافت علينا الاستفادة من تجارب الدول التي شهدت إصابات عديدة، خلال الأيام الماضية، لعدم تكرار الأخطاء التي تسببت في زيادة انتشار الفيروس، وأشارت إلى أن المواطنين عليهم دور كبير في مواجهة الفيروس، وذلك من خلال مساعدة الحكومة بالالتزام بتنفيذ القرارات.

المصدر : صدي البلد