page hit counter

شاهد.. شعار فولكس فاجن الجديد يظهر لأول مرة بسيارة أطلس كروس .. صور

أعلنت فولكس فاجن الألمانية الكشف عن شعارها الجديد في سبتمبر الماضي، والذي وصل مؤخرًا إلى السوق الأمريكي في سيارة أطلس كروس سبورت 2020 .

وقالت الشركة الألمانية العملاقة، إن إطلاق الشعار الجديد في الولايات المتحدة هو جزء من جهد ضخم وصفته الشركة بأنه واحدة من أكبر حملات تغيير العلامات التجارية في العالم.

اقرا ايضا :

وكيل BMW يطلق طرازي X5M و X6M في السوق السعودي

تعرف على موعد انطلاق وسعر نيسان فرونتير 2021.. صور

شاهد.. منافسة ثلاثية قوية بين C7 كورفيت Z06 وZR1 وموستنج شيلبي GT500

ستضطر الشركة إلى تغيير الشعار في أكثر من 70,000 موضع حول العالم، وبالطبع هذا لن يحدث بين عشية وضحاها، لكن الصانع الألماني يتوقع تحديث 10,000 تاجر ووكيل في 154 دولة بحلول منتصف هذا العام.

قال كلاوس بيشوف كبير المصممين "كان دافعي الشخصي في هذا التصميم هو جعل السيارة تطفو، مما يضفي إضاءة جديدة على علامة فولكس فاجن

وأضاف: "الشعار الجديد يجلب فولكس فاجن إلى العصر الرقمي، وذلك عن طريق تحويل شعارنا الكلاسيكي إلى شعار يتم عرضه رقميًا بسهولة أكبر على الأجهزة والتطبيقات المختلفة."

فولكس فاجن من طرفها اهتمت بالتأكد من أن الشعار يعمل بشكل جيد على الشاشات الصغيرة مثل الهواتف الذكية والساعات الذكية، وبالطبع، كان هذا جهدًا كبيرًا حيث قالت الشركة سابقًا أن إعادة التصميم شملت 19 فريقًا داخليًا و 17 وكالة خارجية .

المصدر : صدي البلد