page hit counter

أخبار التوك شو.. أبو العينين: العالم يتغنى بإنسانية مصر في أزمة كورونا.. أحمد موسى: 30 ألف إصابة بفيروس كورونا في قطر.. الأوقاف تكشف موعد فتح المساجد وموقف صلاة التراويح في رمضان

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار المهمة التي أذيعت على برامج التوك شو مساء أمس، الجمعة، وكان أبرزها:
أبو العينين: العالم يتغنى بإنسانية مصر في أزمة كورونا.. فيديوأثنى النائب محمد أبو العينين رجل الصناعة المصرية على ما قدمته مصر من مساعدات لدولتي الصين وإيطاليا خلال أزمة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن هذه المساعدات جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
تحسم الجدل.. الأوقاف تكشف موعد فتح المساجد وموقف صلاة التراويح فى رمضانأكد الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنه لن يتم فتح المساجد لإقامة صلاة التراويح في رمضان مالم تنتهي أزمة كورونا.
أحمد موسى: 30 ألف إصابة بفيروس كورونا في قطر.. فيديوأكد الإعلامي أحمد موسى، أن ٣٠ ألف إصابة بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد في قطر، مشيرا إلى أن النظام القطري يعلن أن عدد الإصابات 3 آلاف فقط.
تعرف على أسعار المواد البترولية بعد انخفاضها.. فيديوقال حمدي عبدالعزيز المتحدث باسم وزارة البترول، إن لجنة تسعير البترول تشكلت بين وزارتى البترول والمالية، والتي تنظر إلى سعر البترول كل ثلاثة أشهر تأخذ في الاعتبار سعر الصرف وأسعار خام برنت في السوق العالمي، وتكاليف التداول الموجودة والتي يتم تحديدها كل عام مرة.
تفاصيل الاعتداء على مراسل صدى البلد من قبل المستشار الإعلامي لمحافظ الإسكندرية.. فيديوروى مصطفى الشيمي مراسل صدى البلد، تفاصيل الاعتداء عليه من قبل المستشار الإعلامي لمحافظ الإسكندرية، مؤكدا أنه فوجئ باعتداء من المستشار ضدي بشكل مرفوض.
بشرى .. أستاذ مناعة: العالم يصل لدواء كورونا قريبًا .. فيديوقال الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة وزميل الأكاديمية الأمريكية للمناعة، إنه يجب على المواطنين الالتزام بتعليمات وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا المستجد، قائلا :"أرجوكم يا مصريين بلاش تهاون ونتحمل المسئولية سويا وهناك مسؤولية على كل شخص".

المصدر : صدي البلد