page hit counter

مصادرة سيارة محملة بمستلزمات طبية قبل بيعها بالسوق السوداء بالقليوبية

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من ضبط سيارة محملة بمستلزمات طبية تستخدم في مكافحة فيروس كورونا قبل بيعها في السوق السوداء، وتم تحرير محضر بالواقعة ومصادرة المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة مباحث التموين يفيد قيام قائد سيارة نقل بحيازة كمية من البضائع قفازات طبية معقمة على متن السيارة والتوجه إلى منطقة سرياقوس بدائرة مركز شرطة الخانكة لتخزينها بأحد المخازن للاتجار فيها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة وقائدها وبرفقته موظف بشركة منتجات طبية وبالفحص تبين أن البضائع الموجودة بالسيارة عبارة عن 957 كرتونة قفازات بداخل كل كرتونة 10 علب وبداخل كل علبة 100 قفاز طبي وبمواجهتهما اعترفا بأن المضبوطات خاصة بأحدى الشركات وأنهما كانا متوجهان لأحد المخازن بدائرة مركز شرطة الخانكة لتخزين المضبوطات قبل بيعها بالسوق السوداء.

فيما ضبطت إدارة التفتيش الصيدلي التابعة لمديرية الصحة بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية التموين مخزن للمستلزمات الطبية في مدينة العبور تضم 40 كيس كمامات بدون بيانات وبدون فواتير كل كيس يحتوى على 50 كمامة مجهولة المصدر.

كما تم ضبط مخزن مستلزمات أخر يضم 13 كيس شفاف بكل كيس 38 جوانتي بلاستيك شفاف مجهول المصدر وتضمنت الحملة المرور على صيدليتين حيث تم ضبط 27 كيس شفاف بداخل كل كيس 100 جوانتي بلاستيك شفاف وبدون فواتير وضبط 3 علب من الكرتون تحتوي على جوانتي "لاتيكس" بكل علبة 100 جوانتي مجهول المصدر.

المصدر : صدي البلد