page hit counter

قضايا النجوم.. ممثل عجوز يغتصب طفلة.. منتج يطلب رشوة جنسية من نجمة شهيرة

شهد الوسط الفني في الأيام الأخيرة الماضية، وعلى مدار الأسبوع الماضي العديد من القضايا والحوادث التي أحدثت جدلًا واسعًا في الوسط الفني، العالمي والعربي على حد سواء، ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز تلك القضايا والحوادث.
حبسها في غرفته.. ممثل عجوز يغتصب طفلة عمرها 14 عامًاكشف موقع Daily Beast، عن تفاصيل واقعة اغتصاب قام بها الممثل الأمريكي تيموثي هوتون – 59 سنة، كانت ضحيتها عارضة أزياء سابقة تُدعى سارة جونستون.
قتل أم انتحار.. العثور على جثة فنانة شابة داخل شقتهاكشف موقع indiaglitz، أنه تم العثور على الممثلة والمذيعة التلفزيونية الهندية «شانتي» ميتة في شقتها، في ظروف غامضة، مشيرا إلى أن الشرطة الهندية أرسلت جثمانها إلى أهلها بعد إجراء التحقيقات والمعاينات.
نقل العدوى لآخرين.. وفاة ممثل شهير بـ فيروس كوروناتوفي أول أمس ممثل هوليوود الشهير ألن جارفيلد، الذي سبق وقدم فيلمي: «The Conversation – Nashville»، عن عمر يناهز 80 عامًا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.
رشوة جنسية.. نجمة شهيرة تكشف واقعة تحرش منتج فني بهاكشفت تقارير إخبارية هندية، عن واقعة تحرش منتج مسلسل ويب، بالتحرش الجنسي بنجمة بوليوود وبطلة المسلسل مانفي جاجرو، وذلك في واقعة هزت الوسط الفني وأثارت ضجة حولها.