page hit counter

اخبار الرياضة.. حقيقة تشجيع محمد صلاح لـ الزمالك.. صدمة من الاسماعيلي للأبيض

ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الجمعة مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية والتي جاءت كالتالي :
الإسماعيلي يصدم الزمالك ويرفض الصفقات التبادلية.. تفاصيلرفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إجراء اي صفقات تبادلية مع نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
بسبب ابراهيم نورالدين.. اتحاد الكرة يستدعى جهاد جريشة للمرة الثانيةارسل المستشار محمد الماشطة فى إدارة الشؤون القانونية باتحاد الكرة طلب استدعاء جديد الى الحكم الدولى جهاد جريشة للمثول للتحقيق بعد غد الأحد فى مقر للجبلاية بالجزيرة للاستماع إلى أقواله فى الشكوى المقدمة ضده من قبل زميله ابراهيم نورالدين.
هل محمد صلاح يشجع الزمالك ؟.. نجم المقاولون يكشف ..فيديوكشف ابراهيم صلاح نجم الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي ، عن حقيقة انتماء محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي .
مفاجأة.. ميسي يكشف حقيقة مساعدته لـ رونالدينيونفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خبر موافقته على الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، واصفًا إياه بالكذبة، مضيفا بأنه لم يدعم زميله السابق البرازيلي رونالدينيو ماليًا لإخراج الأخير في السجن.
نجمة منتخب اليد: أندية مصر فاوضتني للعودة.. ومحبوسة في فرنسا بسبب كوروناعبرت رحاب جمعة لاعبة كرة اليد، عن سعادتها بانتقالها لنادي سانت جينان الفرنسي والذي ينشط في الدوري الفرنسي لكرة اليد.
أسرار عالمية في صدى البلد.. يوفنتوس وآرسنال رفضا هالاند.. ومدرب تونسي اكتشفهقبل تفشي فيروس كورونا، كانت الحياة بمختلف مجالاتها مستمرة بشكل طبيعي، ومنها كرة القدم، وقبل هذا الوباء العالمي، كان الجوهرة النرويجية ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند هو حديث الوسط الرياضي في العالم أجمع.

المصدر : صدي البلد