page hit counter

رواد التواصل الاجتماعي يشيدون برد فعل الرئيس في واقعة الكمامات.. فيديو

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" برد فعل الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جولته بأحد المواقع الإنشائية، وتابع توزيع الكمامات بنفسه على العمال دون ترتيب مسبق أو موكب.
تداول رواد السوشيال ميديا فيديو جديدا للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولته بأحد المواقع الإنشائية، حيث تفقد توزيع الكمامات بنفسه على العمال دون ترتيب مسبق أو موكب.
واصطف العمال على مقربة من سيارة الرئيس أثناء توزيع الكمامات عليهم، وأمر الرئيس بتوزيع الكمامات على العمال بعدما مر بسيارته على كوبري تحت الإنشاء ولاحظ أنهم لا يرتدون الكمامات فأوقف سيارته فوق الكوبري ووجه بتوزيع الكمامات عليهم وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة.
وانفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي على أحد مسئولى المشروعات القومية خلال جولة تفقد له أمس لبعض مواقع المشروعات الإنشائية.
وجاء انفعال الرئيس السيسي على أحد المسئولين عن المشروعات القومية بسبب حرصه على سلامة العمال البسطاء الذين يعملون في أحد المشروعات القومية تحت الإنشاء.
وكانت التعليقات كالتالى:
‏ربنا يحميك ويحفظك يا ريسصدى البلد: السيسي يقف بسيارته فوق كوبري تحت الإنشاء ويوبخ مسئولا بسبب كمامات العمال.
‏‎#السيسى_ينقذ_مصر عزيز مصر قاهر الخرفان ??????❤️? https.
ربنا يحافظ عليك ياريس ويعينك.
‏الرئيس عبد الفتاح السيسى اثناء تفقده احد مواقع البناء الموكله لشركه المقاولون العرب ولم يجد العمال بالكمامه وهذا كان رد فعله سيتوقف التاريخ طويلا امام مواقف الرئيس السيسى مع الشعب فى مختلف الأزمات ستحيا مصر ???.
‏❤الرئيس ‎#السيسي❤ يشرف بنفسه على توزيع الـ "كمامات" على العاملين بالمشروعات.
‏واحد بيبص من البلكونة لقى الرئيس ‎#السيسي على الكوبري بيفرق كمامات على ‎#العمال وماتت ‎#الجزيرة ومات ‎#الاخوان وتم نقل جثثهم الى المحرقة لحرق جثثهم حتى لاينتشر مرض الحقد والكره اللي فى قلوبهم وسيحضر حرق جثثهم أمير دويلة قطر ‎#تميم وحرامي النفط والكمامات ‎#القردغان ? ? .

المصدر : صدي البلد