page hit counter

للأسبوع الرابع.. تعقيم وتطهير منشآت القطاع الشمالي للمنطقة الاقتصادية ببورسعيد

أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس عن استمرار أعمال التعقيم والتطهير اليوم الجمعة، للأسبوع الرابع على التوالي للقطاع الشمالي بالكامل ويأتي ذلك في إطار مسئوليتها الوطنية.
وشملت أعمال التعقيم مبنى الهيئة والمنطقة الجنوبية، المنطقة الشمالية والرصيف السياحي والقاطرات البحرية، وكذا أعمال التعقيم للمبنى الإداري بشرق بورسعيد، مع توجيه العاملين بالمنطقة وتعريفهم بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة ومكافحة فيروس كورونا المستجد – ١٩.
ونفذت موانئ بورسعيد (شرق وغرب) خطة وقائية تكفل سلامة المترددين على جميع مقارها وموانئها حيث دفعت بفرق وأطقم من قبل العاملين بها بالإدارات المعنية بالسلامة والصحة المهنية لإجراء عمليات تعقيم وتطهير بصفة مستمرة لكافة المباني التي تشهد ارتيادًا من بعض المواطنين المتعاملين مع بعض الإدارات.
على جانب آخر، أعلن المكتب الإعلامي لموانئ بورسعيد أن الموانئ تعمل بكامل طاقتها مع استمرار حركة الملاحة والتداول للسفن والبضائع على مدار الأسبوع خلال ٢٤ ساعة كما يتم تفعيل وتكثيف حملات التوعيه بالفيروس بالموانئ وكيفية الوقاية منه، وتوعية العاملين بالاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار.

المصدر : صدي البلد