page hit counter

محمد بن راشد: السياسة والاقتصاد تتقزمان أمام فيروس كورونا

كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد أبو ظبي، نائب رئيس الإمارات تغريدة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وجاء نص التغريدة: "بقي العالم لسنوات يتجادل.. من يقود الآخر هل تقود السياسة الاقتصاد؟ أم الاقتصاد يقود السياسة؟ من العربة ومن الحصان ؟ واكتشفنا في زمن الكورونا.. أن الحصان وعربته تحملهما الصحة.. وتقودهما مرغمين حيث تريد.. وأن السياسة والاقتصاد تتقزمان أمام فيروس يجعل دهاة العالم في حيرة وخوف وتيه..!
يذكر أن محمد بن راشد أكد من قبل أن العالم أجمع أصبح الآن، وبعد انتشار فيروس كوفيد 19، بحاجة إلى حلول سريعة ومختلفة تستند إلى التعاون، واجتمع الشيخ محمد بن راشد مع وزير الخارجية وعدد من السفراء للبحث عن طريقة لإرجاء أغلب طلابنا ومواطنينا في الخارج لأرض الدولة.
وأشار الى "إرجاع أغلب طلابنا ومواطنينا في الخارج لأرض الدولة تم بكل سلاسة.. ومن بقي منهم لظروف استثنائية هم محل رعاية مستمرة .

بقي العالم لسنوات يتجادل..من يقود الآخر هل تقود السياسة الاقتصاد؟ أم الاقتصاد يقود السياسة؟ من العربة ومن الحصان ؟ واكتشفنا في زمن الكورونا ..أن الحصان وعربته تحملهما الصحة ..وتقودهما مرغمين حيث تريد..وأن السياسة والاقتصاد تتقزمان أمام فيروس يجعل دهاة العالم في حيرة وخوف وتيه..!

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) April 10, 2020

المصدر : صدي البلد