page hit counter

اخبار التوك شو.. عينات آفيجان وصلت مصر لعلاج كورونا.. محاسبة مسئولي موقع إنشائي انفعل الرئيس السيسي على مسئوليه.. عزل قرية منشية نيازي في المنيا

نشر موقع "صدى البلد" أمس الخميس مجموعة من الأخبار المهمة من برامج التوك شو، وفيما يلي أبرزها:
أحمد موسى يكشف طرق صرف الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمةحذر الإعلامي أحمد موسى، من الزحام على صرف الـ 500 جنيه المخصصة للعمالة غير المنتظمة، موضحا أن الصرف سيبدأ من يوم 13 الى يوم 16 بعد وصول رسالة للمستحق على الهاتف.
قرار عاجل من المقاولون العرب بشأن موقع إنشائي انفعل الرئيس السيسي على مسئوليهقال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، تعليقا على انفعال الرئيس السيسي بسبب عدم ارتداء العاملين في أحد المشروعات الكبرى للكمامات، إننا نحتاج في اليوم حوالي 30 ألف كمامة، وهناك عمال كثر غير قادرين على العمل وهي مرتدية الكمامات والمرجعية تعود إلى المسؤول عن المشروع والمراقبة على العمال والتأكد من ارتدائهم للكمامات.
بسبب شخص قادم من تركيا.. عزل قرية منشية نيازي في المنياأكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أنه تم فك الحجر عن قريتي القيس وابوجرج، والذي يصل عددهم إلى 27 ألف نسمة.
الحكومة: البعض استغل الفرصة وسجل أسماء متوفين وأطفال للحصول على منحة العمالة غير المنتظمةقال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم تنقية أسماء المسجلين على الموقع الإلكتروني الخاص بـ العمالة غير المنتظمة.
وزير التربية والتعليم يوجه رسالة مهمة لأولياء الأمورقال الدكتور طارق شوقى وزير التربية و التعليم، أن المشروعات البحثية موجهة للطلاب وليس لأولياء الأمور موضحًا أن كل الأسئلة عن المشروعات البحثية تأتى من أولياء الأمور.
علاج لـ كورونا.. عينات آفيجان وصلت مصر والتواصل مع الصين للتصنيعقال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، إن جميع العاملين فى البحث العلمى يعملون للتوصل لعلاج لـ فيروس كورونا المستجد، ويعملون على تحديث الأجهزة المخصصة للتنفس الصناعي.

المصدر : صدي البلد