page hit counter

وزير التموين: إطلاق موقع إلكتروني يحتوى على عناوين منافذ أهلا رمضان

أعلن وزير التموين، عن تصميم موقع إلكتروني بوزارة التموين خاص بأهلًا رمضان يحتوى على كافة عناوين منافذ أهلا رمضان ومن المتوقع أن يتم إطلاقه مطلع الأسبوع القادم.
وأوضح أنه تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ستبدأ منافذ أهلا رمضان في السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكية عروضها، اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق ١٠ ابريل ٢٠٢٠ ولمدة شهر حتي ١٠ مايو ٢٠٢٠.
وفي إطار الإعداد لشهر رمضان الكريم، ونظرا لإلغاء كافة المعارض، فقد قام الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بعقد عدد من الاجتماعات مع كبار المنتجين والسلاسل التجارية والشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث تم الاتفاق مع أكثر من ٧٩ شركة على وضع آلية بديلة لمعارض أهلا رمضان، تضمن توفير السلع ذات الجودة العالية والأسعار المخفضة للمواطنين بكافة محافظات الجمهورية.
وأكد الدكتور على المصيلحي أن عدد منافذ ومعارض أهلا رمضان هذا العام تصل إلي ١٨٠٠ منفذ بزيادة كبيرة فى عددها عن العام الماضي ومنها على سبيل المثال ٦٠ منفذا للشركة المصرية لتجارة الجملة، و٥٠ منفذ للشركة العامة لتجارة الجملة بالإضافة إلى كافة السلاسل التجارية الأخرى.
ويقام أهلا رمضان تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وكذلك الاتحاد العام للغرف التجارية، وبما يمثله من مصنعين وتجار ومنتجين وأصحاب السلاسل التجارية، الذين ساهموا مع الدولة في المحافظة على ثبات واستقرار الأسعار.

المصدر : صدي البلد