page hit counter

أخبار الحوادث.. حملات الداخلية على المخالفين وقت الحظر.. تأجيل قضية فساد المليار دولار

نشر قسم الحوادث بموقع "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، العديد من أخبار الحوادث المأساوية ضمت بين طياتها جرائم قتل ووقائع أخرى، وفيما يلي أهم ما جاء بها:
قضية فساد المليار دولار.. تأجيل محاكمة المتهمين لجلسة 7 مايوقررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة أنور الجامع، تأجيل محاكمة رئيس مجلس إدارة تراى أوشن ومدير شركة "mh" للتوريدات المحدودة ورئيس مجلس إدارة شركة "آير جو ايجبت" في القضية المعروفة إعلاميا بفساد المليار دولار، لجلسة 7 مايو.
بتكلفة 240 مليون جنيه.. بروتوكول بين النيابة الإدارية والاتصالات للتحول الرقميوقعت النيابة الإدارية بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات، لميكنة وتطوير منظومة العمل بالنيابة.
الرقابة الإدارية تنفذ 1437 إزالة فورية على أراضي الدولة والبناء المخالف.. فيديو وصورشنّت هيئة الرقابة الإدارية حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى والبناء المخالف بمحافظات الجمهورية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتشديد المتابعة المستمرة لرصد أي محاولات تستغل انشغال أجهزة الدولة في التعامل مع أزمة وباء فيروس "كورونا المُستجد" والقيام بالبناء المخالف أو وضع اليد على أراضى أملاك الدولة، وتوجيه سيادته بالتعامل معها بكل حزم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لإزالة المخالفات في مهدها.
التحفظ على مقاول أنفار في واقعة إصابة ٤٣ طفلا بحادث سيارة نقل بقناتحفظت أجهزة الأمن بمركز شرطة أبوتشت، على مقاول الأنفار المتهم بتجميع الأطفال المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوى الغربي.
الداخلية تواجه كورونا.. ضبط 226 مطعما ومحالا مخالف لقرار حظر التجولواصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة، وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط 923 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها 119 قضية فى مجال احتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار، وضبط 226 مخالفة فى مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية.
بالأسماء.. تفاصيل إصابة 43 طفلًا في انقلاب سيارة بـ قنا .. تفاصيلينشر صدى البلد، أسماء الأطفال المصابين، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بطريق أبوتشت الصحراوي الغربي، أثناء توجههم للعمل بأحد المزارع.
صور قاسية.. تفحم 82 رأس ماشية في حريق هائل بالفيومشب حريق هائل فجر اليوم فى مزرعة لتربية الماشية بقرية السعيدية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، أسفر عن تفحم 82 رأس ماشية.

المصدر : صدي البلد