page hit counter

أول تعليق من البرلمان يكشف سبب مد الحظر حتي الثامنة مساء .. فيديو

قال النائب أحمد على عضو مجلس النواب، إن حزمة القرارات لإدارة أزمة كورونا هدفها الحفاظ على صحة المواطنين، مشيرا إلى أن التجربة أثبتت أن الحظر حتى الساعة السابعة يسبب شئ من التكدس.

وأضاف "أحمد" خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن الناس كلهم كانوا يتوقعوا ان الحظر يبدأ من الساعة الثانية أو الثالثة، موضحا ان فلسفة مد ساعة الحظر من الساعة السابعة إلى الثامنة هى من أجل تقليل تكدس المواطنين.

وأشار إلى أنه من الساعة السادسة إلى الساعة السابعة كان هناك تكدس كبير جدا ويضطر المواطنون أن يتجاوزوا ساعات الحظر، لافتا إلى أنه مع مد ساعات الحظر يستطيع المواطنين شراء الخزين الخاص بمستلزمات رمضان بشهر رمضان.

وأوضح أن الحكومة منذ أزمة السيول ومنح أجازة يوم الخميس استطاعت أن تدير الأزمة بشكل جيد سواء بموجة الطقس السئ أو تفشي فيروس كورونا، حيث أن جميع أجهزة الدولة متكافئة والإشادة بالقوات المسلحة وتدخلها بمسألة التطهير الخاصة بمختلف قطاعات الدولة والهيئات والأجهزة الحكومية.

وأفاد أن هناك إشادة كبيرة جدا لجميع أطباء وصيادلة وممرضين مصر فى الوقوف والمساندة فى الظروف الحالية، مضيفا إلى أن فكرة الوقوف بجانب العمالة غير المنتظمة وصرف 500 جنيه تدل على مساندة الدولة للشعب.

المصدر : صدي البلد