page hit counter

محافظ أسيوط يتفقد منافذ متنقلة لبيع السلع الزراعية بأسعار مخفضة

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط؛ المنافذ المتنقلة التي بدأت تنتشر بعدد من مراكز ومدن المحافظة لبيع السلع الغذائية والزراعية والحيوانية والداجنة بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

وذلك ضمن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" والتي أطلقتها وزارة الزراعة والهيئة العامة للإصلاح الزراعي، واطمأن على أسعار السلع المقدمة وجودتها.

وبناء على توجيهات القيادة السياسية للدولة لتوفير السلع في ظل تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".. رافقه خلالها المهندس عارف محمد علي مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بأسيوط.

اقرأ أيضا:

قبل استقبالها لمصابي كورونا.. الجيش الأبيض بمستشفى العزل يبعثون رسائل طمأنينة لأهالي أسيوط

بالأغاني الوطنية .. محافظ أسيوط يقود حملة رش وتطهير بشوارع المدينة

وأشاد المحافظ خلال جولته بهذه المبادرة وتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وسد احتياجاتهم من خلال منافذ متنقلة تجوب المراكز والقرى للحد من ارتفاع الأسعار والعمل على محاربة جشع بعض التجار والحد من احتكار واستغلال ضعاف النفوس من بعض التجار.

وذلك عن طريق هذه المنافذ المتنقلة موضحًا أنه تم الدفع بـ 5 سيارات كمنافذ بيع متنقلة للسلع الغذائية والمنتجات الزراعية بأنواعها المختلفة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي مشيرًا إلى تضافر جهود جميع أجهزة الدولة والتنسيق بين الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية في تطوير الخدمات للمواطنين وتوفير السلع والمنتجات المختلفة بكل أنواعها سواء الزراعية أو الحيوانية أو الداجنية كـ (الخضار والفاكهة والبيض والعسل والألبان و…) وغيرها.

المصدر : صدي البلد