page hit counter

بدون جراحة .. حيل خارقة تخلصك من البواسير

هل تعانى من البواسير واعراضها المزعجة؟ يمكنك التخلص منها بعلاجات طبيعية سريعه من مطبخك إليك أبرزها يقجمها موقع برايت سايد
اقرأ أيضا
أفضل طرق علاج البواسير دون جراحة
-وضع كيس ثلج أثناء الجلوس يمكن أن يساعد في تخدير الألم وتقليل التورم بشكل مؤقت ويمكنك لف الجليد في منشفة صغيرة لتجنب تلف الجلد وترك كيس الثلج لمدة 15 دقيقة وتكرر العملية كل ساعة.
-الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية (مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية)، مثل اسيتامينوفين أو ايبوبروفين قد تساعد، يمكن أن يوفر تطبيق الكريمات على الجلد التي تحتوي على مكونات مثل الهيدروكورتيزون راحة مؤقتة أيضًا.
-يعد الجلوس في حوض من الماء الدافئ أفضل علاج للبواسير وهو يساعد على تخفيف التورم والحد من تهيج البواسير ويختار بعض الأشخاص أيضًا إضافة مكونات أخرى إلى الحمام للمساعدة في تقليل الأعراض أكثر. يمكن أن تشمل هذه المكونات كوبًا من أملاح إبسوم أو خل التفاح ويختار الأشخاص الآخرون إضافة خل التفاح مباشرة إلى البواسير ، ولكن قد يسبب التهيج للجلد والتورم .
-ايعد زيت جوز الهند أفضل علاج للبواسير فهو مرطب طبيعي قد يساعد أيضًا في أعراض البواسير، ويقلل من التهيج والتورم، وقد يساعد أيضًا في تقليل الرغبة في نقطة الصفر.
3. أفضل علاج للبواسيرالألوفيرا:
يعد الصبار أفضل علاج للبواسير فإنه نبات له تأثير مضاد للالتهابات على الجسم وقد يساعد في التئام الجروح قد يوفر الصبار راحة من الحرق والحكة والتورم الناجم عن البواسير عند تطبيقها على فتحة الشرج.

المصدر : صدي البلد