page hit counter

اخبار الحوادث.. الإخوان تكذب للإفراج عن سجنائها.. حقيقة إشعال النيران في منزل متوفاة بـ كورونا

نشر قسم الحوادث بموقع "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، العديد من أخبار الحوادث المأساوية ضمت بين طياتها جرائم قتل ووقائع أخرى، وفيما يلي أهم ما جاء بها:
تعليق العمل بالشهر العقاري 15 يومًاقرر المستشار عمر مروان وزير العدل استمرار تعليق العمل بمكاتب الشهر العقاري لمدة 15 يوما تنتهي في 23 ابريل الجاري .
أفكار شيطانية.. عناصر إخوانية تجمع كميات سلع غذائية لإحداث أزمة فى رمضانتمكنت الاجهزة الامنية من ضبط كميات كبيرة من السلع التموينية بمحافظة الدقهلية، أثبتت التحريات ان عناصر تابعة للجماعة الإخوانية قامت بتجميعها من الأسواق وتخزينها لإحداث أزمة خلال شهر رمضان.
مصدر: وكيل النيابة المدعى إصابته بكورونا محال للصلاحية الطبية ولا يعمل بالنيابةكشف مصدر قضائي، أن وكيل النائب العام، والذي أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إصابته بفيروس كورونا، لا يعمل في النيابة الآن وأنه خرج من الخدمة صلاحية طبية.
مصدر أمنى يكشف حقيقة إشعال أهالى جمصة النار فى منزل شخص متوفى بكورونانفى مصدر أمنى ما تم تداوله بإحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا خبرًا تحت عنوان (أهالى جمصة يقومون بإشعال النيران بمنزل به حالة متوفية بالكورونا من أجل التخلص من الجثة وعائلتها).
جماعة أهل النار.. يروجون الشائعات للإفراج عن عناصرهم المحبوسين .. صوردائما ما تستغل جماعة الاخوان الارهابية الاحداث الجارية لخدمة مصالحهم الشخصية، فيقوم عناصر الجماعة الهاربون بالخارج بترويج الشائعات لمحاولة هدم الدولة المصرية، كما تقوم قنوات الارهابية التى تبث من الخارج بترديد نفس الأكاذيب.

المصدر : صدي البلد