page hit counter

إكرامي عبد العزيز: الزمالك يمتلك لاعبين مميزين يمكنهم التتويج بالبطولات.. فيديو

قال إكرامي عبد العزيز لاعب نادي غزل المحلة السابق، إن نادي الزمالك يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم حاليا والذي توج ببطولتين فى شهر فبراير الماضي .
وأكد إكرامي في تصريحاته التليفزيونية على قناة الزمالك، اليوم الأربعاء، أن الزمالك قدم مستوي جيدا ورائعا في الفترة الأخيرة، وهذا ما ساعده في النجاح باقتناص بطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري.
وأوضح أن أهم ما يميز لاعبي الفارس الأبيض، أنهم أصبحوا أكثر إنسجاما وتفاهما مع بعضهم البعض، بالإضافة إلي المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” الذي نجح مع الفريق علي المستوي الفني والبدني مع اللاعبين.
وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي ، بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف، بعدما خاض الزمالك لقاء السوبر الإفريقي بعدما حصد لقب «الكونفيدرالية»، أمام نهضة بركان المغربي، بينما لعب الترجي التونسي بعدما حصد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.
ورفع الزمالك رصيده من ألقاب السوبر الإفريقي إلى 4 ألقاب أعوام 1994 و1997 و2003، 2020، أما الترجي فتجمد رصيده عند لقب واحد عام 1995، وبذلك عزز الزمالك تسيد مصر للقارة الإفريقية برصيد 10 ألقاب.

المصدر : صدي البلد