page hit counter

إير كايرو تسيّر رحلة استثنائية لإعادة بريطانيين عالقين فى مصر إلى لندن

تسير شركة أير كايرو، غدا الخميس، رحلة استثنائية إلى بريطانيا لنقل ركاب بريطانيين تابعين لإحدى الشركات البريطانية إلى لندن، وذلك بعد وقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.

واستقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء ، رحلة استثنائيه لشركة آير كايرو، قادمة من العاصمة الفرنسية باريس وعلى متنها عدد من المصريين العائدين من هناك، بالتنسيق بين وزارات الهجرة والخارجية والطيران.

وكانت شركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني، نظمت أيضا عدة ، رحلات استثنائية من عدة مطارات مختلفة بينها شرم الشيخ إلى لندن، وغادرا على متنها وفود سياحية بعد انتهاء البرامج السياحية الخاصة بهم، وعادت إلى مطار القاهرة الدولي وعلي متنها عدد من المصرين من العالقين بلندن.

وكانت سلطة الطيران المدنى المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الجاري ويستمر حتى 23 أبريل الجاري، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

المصدر : صدي البلد