page hit counter

أخبار الزمالك.. النادي يطالب اتحاد الكرة رسميا بإلغاء الدوري .. صفقة تبادلية مع بيراميدز تضم 6 لاعبين.. والحالة الصحية لـ محمود عبدالعزيز

نشر "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك وجاءت كالآتي:
جمال حمزة يرقص مع ابنتيه لقتل ملل الحجر المنزلي.. فيديو
يحرص جمال حمزة نجم الزمالك السابق على قضاء وقته فى فترة العزل المنزلى مع ابنتيه "خديجة، وجميلة" حيث نشر فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، يرقص فيه معهما؛ فى محاولة لإخراجهما من حالة الملل الذى سيطر على الجميع؛ بسبب العزل المنزلى، خوفًا من تفشى فيروس كورونا القاتل.
سيسيه يخطر الاتحاد السكندري بضمه نهائيًا من الزمالك
أخطر الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، مسئولي زعيم الثغر، برغبته في الاستمرار داخل الفريق خلال الموسم المقبل.
فى خطاب رسمى.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإلغاء الدوري.. اِعرف السبب
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن استقرار المجلس الابيض على إرسال خطاب للاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بإلغاء بطولة الدوري بشكل رسمي بعد قرار تأجيل المسابقة لنهاية شهر أبريل الجاري.
تطورات الحالة الصحية لـ نجم الزمالك بعد جراحة بالرباط الصليبي
كشف محمود عبدالعزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن احدث التطورات الخاصة به بعد خضوعه لعملية جراحية منذ عدة أشهر نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
بالأسماء.. صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز تضم 6 لاعبين
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن سعي مسئولي النادي حاليًا لإجراء صفقة تبادلية قوية مع نادي بيراميدز تشمل تبادل بعض اللاعبين.

المصدر : صدي البلد