page hit counter

ثورة في بيراميدز .. عبدالله السعيد يقود حملة رفض خفض الرواتب بعد التعاقد مع أحمد فتحي

فى ظل المرونة التى أبداها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا للأندية بتخفيض رواتب لاعبيها خلال المرحلة المقبلة بعد توقف النشاط الرياضى فى كافة الدوريات العالمية.. تترقب الاندية المصرية موقف لاعبيها من الرغبة فى تخفيص رواتبهم لمشاركتهم أنديتهم فى مواجهة تلك الازمة التى تضرب العالم اجمع بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.
وبدأ بالفعل بعض المدربين فى خفض رواتبهم وكان فى المقدمة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ومن بعده المقاولون العرب الا ان الامر يختلف تماما داخل نادى بيراميدز حيث يرفض الكبار وفى مقدمتهم عبد الله السعيد وعمر جابر وأحمد الشناوى وعلى جبر ذلك.
وجاء ذلك بناء على مصادر مطلعة داخل النادى بأن اللاعبين يرفضون تخفيض رواتبهم بعد الخطوة التى أقدم عليها النادى بالاتفاق مع احمد فتحى لاعب النادى الاهلى للانتقال الى صفوف النادى لمدة ٣ مواسم قادمة مقابل ٤٨ مليون جنيه وهو الامر الذى اثار حفيظة هؤلاء اللاعبين.
وتعيش ادارة بيراميدز فى الوقت الحالي أزمة كبيرة بشأن انضمام احمد فتحي .
وظهرت حالة من الغضب بين اللاعبين بشأن تخفيض رواتبهم ومع ذلك اتفقت ادارة النادي على التعاقد مع احمد فتحي بـ48 مليون جنيه.
وكان فتحى قد اتفق مع ممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز على تقاضى 16 مليون جنيه سنويا لمدة 3 مواسم بإجمالى 48 مليون جنيه يحصل منها على 22 مليونا كاش والباقى على دفعات .

المصدر : صدي البلد