page hit counter

أخبار الفن.. زوجة أحمد الفيشاوى تشعل السوشيال ميديا.. جنا عمرو دياب تثير الجدل.. رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز لها

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
رسالة جديدة من شقيق ياسمين عبدالعزيز بعد إعلان حبها لـ أحمد العوضينشر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يتحدث فيه عن الحب وكيف تحول الى نوع من الغيرة وشك وقلق وخوف، وهو الأمر الذي دفع بعض متابعيها للربط بين ما يقوله وأزمته مع شقيقته ياسمين عبد العزيز.
بملابس سوداء.. جنا عمرو دياب تثير الجدل على السوشيال ميديا.. شاهدأثارت جنا عمرو دياب حالة من الجدل الواسع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعد تقديمها حفلا غنائيا أونلاين مع فرقتها الموسيقية.
وصلة رقص هستيري لـ فيفي عبده تشعل الانستجرامنشرت الفنانة فيفي عبده ، مقطع فيديو لها من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
فنانة شهيرة تثير الجدل مع شاب وسيم وتحلق رأسه.. فيديونشرت الفنانة السورية ديمة قندلفت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تظهر موهبتها فى الحلاقة.
بفستان أسود قصير.. زوجة أحمد الفيشاوى تشعل السوشيال ميديا بصورة جريئةنشرت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوى صورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك خطفت من خلالها الأنظار إليها.
فى عيد ميلاده.. شيما الحاج توجه رسالة إلى يحيى الفخرانىوجهت الفنانة شيما الحاج عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام رسالة إلى الفنان يحيى الفخراني بمناسبة عيد ميلاده.

المصدر : صدي البلد