page hit counter

شاهد.. تعديلات خارقة على أودي RS6-R.. فيديو وصور

كشفت شركة التعديل الألمانية ABT عن سيارتها الجديدة أودي RS6-R المعدلة، حيث جاءت بتصميم أنيق ومحرك قوي تتميز به السيارة المعدلة بعد أيام قليلة من كشف الشركة عن سيارتها أودي RS7-R الخارقة.

و حصلت RS7-R على تصميم أكثر شراسة بشكل ملحوظ من RS6 القياسية، وهذا بفضل مجموعة من الإضافات التصميمية الجديدة والتي تشتمل على مصد أمامي معاد تصميمه مع مشتت هواء من ألياف الكربون، وفي مكان آخر، زُينت ABT RS7-R بجناح مصنوع من ألياف الكربون، وعتبات جانبية جديدة وجناح ممتد بعرض السقف، وجنوط 22 بوصة ومشتت هواء خلفي جديد.

اقرا ايضا :

كيف تطيل عمر محرك سيارتك إلى الضعف؟

سيتروين citroen تطرح خدمة الصيانة المتنقلة مجانا للعملاء

تغيير مواعيد العمل في توكيلات السيارات في مصر

و تمت ترقية محرك V8 سعة 4 لتر مزدوج التوربو ليولد قوة 740 حصان و920 نيوتن/ المتر من عزم الدوران، مقارنة بـ 600 حصان و800 نيوتن.متر من عزم الدوران في الإصدار القياسي.

ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 3.2 ثانية فقط مقارنة بـ 3.6 ثانية في الطراز القياسي، والجدير بالذكر أن الأداء تم تحسينه أيضًا بفضل الشواحن التوربينية الجديدة ومبرد ABT الداخلي، وتعديلات البرامج ونظام العادم الجديد.

يذكر أنه تم إجراء العديد من التعديلات الأخرى، على سبيل المثال، هناك نظام تعليق قابل للتعديل، وقضبان ABT مانعة للانزلاق، وترقيات في المقصورة الداخلية تشتمل على حصائر أرضية جديدة ومصابيح ترحيبية أثناء دخول السيارة، وعجلة قيادة من ألياف الكربون ملفوفة بالجلود، وشارات ABT وRS6-R من بين أمور أخرى عديدة.

و تعتزم شركة ABT بناء 125 نسخة فقط من RS6-R على أن يكون سعر حزمة التعديل التي لا تشمل سعر سيارة أودي RS6 نفسها، 69,900 يورو.

المصدر : صدي البلد