page hit counter

إليزابيث شاكر تكشف خطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا

أشادت إليزابيث شاكر عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسى لاطلاع عدد كبير من التكليفات والتوجيهات من اجل دعم فئات الشعب والحفاظ علي صحة المواطن في كل مكان تحت قبة الجمهورية.
وأكدت "شاكر" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قارئ جيدًا المشهد فى ظل وجود فيروس كورونا المستجد، فجميع قرارات الرئيس السيسى استباقية وتدل دلالة واضحة أنه راجل مخابرات من التراز الأول الرفيع، لافتة إلى أن الخطة التي كل يوم يبرز ملامحها للشعب تؤكد هذا الامر وبشده.
واشارت عضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان، الي أن كلام الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس عن لا نريد ان نصل لمرحلة الحظر الكامل لانه سيهوي بالاقتصاد إلى الصفر ولابد ان نسير الامور لضمان استمرار الحياة يؤكد أنه على دراية بجميع الأمور ولديه خطة قوية لمواجهة كورونا بدون أي خسائر.
وأشادت إليزابيث شاكر أيضا، بمقترح الرئيس عبد الفتاح السيسي باستخدام المدن الجامعية للعزل إذا اقتضي الأمر لذلك موضحة أنها ستستوعب عدد كبير من المصابين وهو اقتراح قوي ونتمني اننا لا نستخدمه ولكن يجب ان يوضح في الحسبان.
وننشر أبرز رسائل الرئيس لـ"المصريين" :نتضامن مع الدول الشقيقة بتقديم العون في ظل محنة انتشار فيروس كوروناأتمنى الشفاء العاجل إلى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيامستعدون لكل السيناريوهات 6 مستشفيات جاهزة للافتتاح بطاقة 1200 سريرقرارات اقتصادية للتخفيف من آثار فيروس كورونا على الاقتصادحصر المصانع التى طلبت العمل بنظام الوردياتمنحة 3 أشهر لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة فيروس كورونامنحة للعمالة غير المنتظمة 500 جنيه لمدة 3 أشهرلن نترك إنسانا يحتاج لمساعدة..ونعمل على توفير مختلف السلعتوسعوا في توزيع الكمامات على المواطنين حتى ولو بالمجانمدى حرصكم سينعكس على مستقبل البلد وشبابها وأحفادهااطالب القطاع الخاص بعدم تسريح العمالة بسبب أزمة كورونامش عايزين ناخد إجراء أكثر حدةأوعوا تقفلوا .. جهزوا نفسكم وأنا معاكم والدنيا هتبقى أحسنلا مساس برواتب العاملين بالدولة بسبب فيروس كوروناأعداء الوطن يستهدفون النيل من معنويات المصريين والتشكيك في الدولة

المصدر : صدي البلد