page hit counter

خطة النواب: تكليفات الرئيس ترجمت معنى الرجل المناسب في الوقت المناسب

أشادت مرفت الكسان عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم فئات الشعب الأخيرة منذ ظهور أزمة فيروس كورونا حتى الآن، مؤكدة أن تكليفات الرئيس السيسي يترجم معني الرجل المناسب فى الوقت المناسب.
وأكدت "الكسان" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الرئيس السيسى اطلع العديد من التوجيهات والتكليفات من أجل استقرار العملية الاقتصادية وعدم وقف أي شركة أو مصنع أو غيرها في ظل وجود فيروس كورونا المستجد الذي يؤثر سلبًا على الجوانب الاقتصادية من حركة العمل وغيرها.
وأشارت عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، إلىأن هناك الكثير من الالتزامات كلف به الرئيس الحكومة مراعاتها الفترة المقبلة وأبرزها تقسيط ضريبة الإقرارات الضريبية على الشركات والمنشآت المتضررة على 3 أقساط تنتهي في 30 يونيو من العام الجاري، فضلا عن تأجيل سداد وتقسيط الضريبة العقارية على تلك الشركات والمنشآت لمدة 3 أشهر إضافة إلى عدم احتساب أي غرامات أو فوائد تأخير على المبالغ المؤجلة أو المقسطة خلال تلك الفترة.
وأكدت النائب أن هناك تكليفات سيتم تعديل قانوني بها وإضافتها ويتم الموافقة عليها من جانب مجلس النواب وإقرارها فهي تحتاج إلى تعديل تشريعي.
وننشر أبرز رسائل الرئيس لـ"المصريين" :نتضامن مع الدول الشقيقة بتقديم العون في ظل محنة انتشار فيروس كوروناأتمنى الشفاء العاجل إلى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيامستعدون لكل السيناريوهات 6 مستشفيات جاهزة للافتتاح بطاقة 1200 سريرقرارات اقتصادية للتخفيف من آثار فيروس كورونا على الاقتصادحصر المصانع التى طلبت العمل بنظام الوردياتمنحة 3 أشهر لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة فيروس كورونامنحة للعمالة غير المنتظمة 500 جنيه لمدة 3 أشهرلن نترك إنسانا يحتاج لمساعدة..ونعمل على توفير مختلف السلعتوسعوا في توزيع الكمامات على المواطنين حتى ولو بالمجانمدى حرصكم سينعكس على مستقبل البلد وشبابها وأحفادهااطالب القطاع الخاص بعدم تسريح العمالة بسبب أزمة كورونامش عايزين ناخد إجراء أكثر حدةأوعوا تقفلوا .. جهزوا نفسكم وأنا معاكم والدنيا هتبقى أحسنلا مساس برواتب العاملين بالدولة بسبب فيروس كوروناأعداء الوطن يستهدفون النيل من معنويات المصريين والتشكيك في الدولة

المصدر : صدي البلد