page hit counter

حق الشعب .. إزالة 27 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك الدولة في قنا

شنت الوحدات المحلية لمراكز "فرشوط وقـفط وقوص وأبوتشت ونجع حمادي" حملات لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي بالتنسيق مع وحدة استرداد أراضي أملاك الدولة بقنا وقوات الشرطة من مديرية أمن قنا، أسفرت عن إزالة 27 حالات تعد.

وأوضح اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بأن الحملة نجحت في إزالة 15 حالة تعدي بالمباني علي أراضي أملاك الدولة بمراكز فرشوط وقوص وابوتشت ونجع حمادي بمساحة اجمالية 6350 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 12 حالة تعدي بالمباني علي الاراضي الزراعية بمراكز قوص وأبوتشت ونجع حمادي وقـفط بمساحة إجمالية فدان واحد و10 قراريط.

وأشار الداودي، إلى استمرار تنفيذ حملات الإزالة للقضاء علي كافة أشكال التعديات ومخالفات البناء بمختلف مراكز وقري المحافظة، مؤكدًا بأنه سوف يتم تحويل المخالفات إلي النيابة العسكرية في ظل قانون الطوارئ طبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء أعطي تعليماته بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات علي أراضي أملاك الدولة والاراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي خاصة مع من يستغلون اجراءات الدولة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد ويقومون بارتكاب مخالفتهم من تعديات وبناء عشوائي.

اقـرأ أيضًا..

محافظ قنا يعقد اجتماعا مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الإقليمية.. صور

بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 في تصادم سيارتين بطريق قنا الصحراوي الغربي

المصدر : صدي البلد