page hit counter

صفحة شيخ الأزهر على فيس بوك تقترب من 100 ألف متابع بعد أيام من إطلاقها

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف اليوم، الأحد، تدشين صفحة رسمية باسم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
واقتربت صفحة الإمام الأكبر بعد 48 ساعة من إطلاقها من الوصول إلى 100 ألف متابع على فيس بوك، علما بأنه حصلت على التوثيق "العلامة الزرقاء" من فيس بوك.
وبدأت الصفحة في النشر والتحديث فعليا منذ عدة أيام، حيث نشر أول منشور فيها بتاريخ 24 مارس الماضي وهو صورة شخصية للإمام الأكبر.
وأوضح المركز الإعلامي للأزهر أن إطلاق تلك الصفحة الرسمية، يأتي في إطار حرص فضيلة الإمام الأكبر على التواصل مع كافة فئات المجتمع، وكذلك رصد وملاحظة انتشار العديد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسم فضيلة الإمام الأكبر، والتي استغلها البعض في نشر رسائل ومعلومات وأخبار مغلوطة منسوبة لفضيلته.
واستهلت الصفحة الرسمية لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر عملها بنشر رسالة فضيلته للشعب المصري من منزله بالأقصر، والتي يؤكد خلالها أن الالتزام بالتعاليم والإرشادات الطبية وكل ما تقره الدولة من إجراءات احترازية، وفي مقدمتها التباعد الاجتماعي، يعد فرضًا واجبًا، وعلينا جميعًا أن نلتزم به التزامًا صارمًا؛ حرصًا على حياتنا ومجتمعاتنا، داعيا المولى عز وجل أن يكشف عنا هذا الوباء، وأن يكتب لنا النجاة جميعا.
رابط الصفحة الرسمية لفضيلة الإمام الأكبر على فيس بوك
وشهدت الفترة الماضية ظهور حسابات مجهولة على مواقع التواصل الإجتماعي، تنتحل صفة الإمام الأكبر وتنشئ صفحات باسمه وتبث من خلال هذه الصفحات أخبار وكلمات غير صحيحة الأمر الذى أدي إلى إصدار المركز الإعلامي للأزهر بيان عن رصده بعض الصفحات التى تستخدم اسم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف. وأكد المركز الإعلامي للأزهر، وقتها أنه لا توجد لفضيلة الإمام الأكبر أية صفحات أو حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الصفحات الرسمية للأزهر على هذه المواقع صفحات موثقة وتحمل اسم «الأزهر الشريف». وأكد المركز الاعلامى أن روابط الصفحات الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي: صفحة الأزهر على فيسبوك صفحة الأزهر باللغة الإنجليزية على فيسبوك صفحة الأزهر على تويتر صفحة الأزهر على إنستجرام صفحة الأزهر على يوتيوب

المصدر : صدي البلد