page hit counter

شادية ثابت تتبرع بمكافأة 3 شهور لصالح صندوق تحيا مصر

استجابت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، لدعوة الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، للتبرع بمكافأة 3 شهور لصالح صندوق تحيا مصر، مشيرة إلى أن جميع النواب في خدمة الوطن، وعلى أتم الاستعداد للتبرع برواتبهم لصالح الوقوف بجانب الشعب والحكومة لمواجهة أزمة فيروس كورونا بتكاتف وتضافر الجهود.
ولفتت ثابت، في بيان لها، إلى أن الشعب المصري قدم نموذجا رائعا في الاستجابة لإجراءات الدولة والتعليمات التي أصدرتها لمواجهة فيروس كورونا، وكذلك جميع مؤسسات وجهات الدولة، منوها أن التبرعات ستكون سندا وعونا لعدد كبير من المصابين والمحتاجين للرعاية.
وأضافت أن مجلس النواب لا بد وأن يشارك المجلس جميع أجهزة الدولة في حربها لهذا الفيروس، والتصدي لانتشاره والاصطفاف بجانب الشعب المصري.
و دعا رئيس البرلمان االنواب للتبرع بمكافأة العضوية " 5 آلاف جنيه" لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتكم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد وانا على يقين تام وكامل من حسكم الوطني العميق، وليكون مجلس النواب في مقدمة أجهزة الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.
ووجه رسالته النواب قائلا: "وأريد ان أؤكد لحضراتكم على أنه من لا يرغب من حضراتكم في تقديم هذا التبرع الاختياري التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك لمكتب المستشار، محمود فوزي، الأمين العام للمجلس، في موعد غايته ثلاثة أيام من تاريخ نشر هذه الرسالة ".

المصدر : صدي البلد